شركة تنظيف كنب

شركة تنظيف كنب اتصل 66799022

 

شركة المتكاملة لـخدمات النظافة 66799022 اهم خدمتها شركة تنظيف كنب تمنحك شركتنا مستوى خدمات يعكس سنوات من الخبرة تملكها الشركة فى مجال خدمات النظافة فلدينا فريق  كامل من المشرفين والعمال والعاملات من ذوي الكفاءة العالية والتدريب في هذا المجال  فى شركة التعاون اعتدنا على تخطى مستوى توقعات عملائنا من خلال عملية نظيفة وصحية خدمات النظافة

اتصل الان ولا تترد
المتكاملة لخدمات النظافة 66799022

العوامل والاسباب التي تؤدي الي اتساخ الكنب :

  1. الاتربة :مما لا شك فيه ان الاتربة و العوالق التي تحوي المئات من الجراثيم و البكتيريا من اهم الاسباب التي تؤدي الي تلوث الكنب خاصة عندما يكون المنزل او المكتب او المكان الذي يحتوى على الكنب في داخله قريبا من طريق السيارات التي بدورها تساعد علي نشر الغبار والاتربة علي النوافذ مما يقوده الي الداخل ليستقر علي الكنب .
  2. الاطفال :لايخفي علي احد الدور الذي يلعبه الاطفال في تلوث الكنب و اتساخه حيث نجد الطفل ياكل علي الكنب دون اي وعي او اهتمام ثم يأتى بكوب العصير ليسكب نصفه علي الكنب ثم يشرب النصف الاخر عن طريق اللعب و غيرها من الحركات التي لايكل الاطفال من عملها في الامهات و ربات المنازل .
  3. الانسكابات :من المستقر في الاذهان ان الانسكابات مثل انسكاب القهوة او العديد من المشروبات و الاطعمة الغير مقصودة تسبب بدورها اتساخ الكنب .
  4. البقع :و هذا من اخطر اسباب اتساخ الكنب لصعوبة ازالتها . و تزداد الخطورة كلما زادت صعوبة تنظيف الكنب من البقع. و هناك العديد من العوامل التي تسبب البقع مثل الالوان التي يعبث بها الاطفال او الشاي او القهوة و قد تؤدي الفراولة و انواع اخري كثيرة من الفاكهة الي اتساخ الكنب بالبقع .

بسبب تعدد اصناف الكنب و اختلافها و كذلك تنوع اسباب اتساخها نجد ان تنظيف الكنب من الامور التي يجب ان تشغل بال كل انسان سواء كانت ربة البيت او العامل في شركة تنظيف سيراميك او الموظفة في مكتب كل منهم يشغله كيفية تنظيف الكنب . تجد الكثير منهم يبحث علي محرك البحث جوجل و مواقع الانترنت المختلفة عن شركات تنظيف الكنب بالكويت ويبحث أيضا عن علي اليات و طرق تنظيف الكنب حتي يتسنى له التنظيف . تتعدد شركات تنظيف الكنبات بالكويت.

 

 

اتصل الان